نشر في: 05-08-2002

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي آل سعود .. استقالته من رئاسة مجلس ادارة نادي الهلال السعودي .. بعد ان حقق معه 6 بطولات ثمينة .. ولكن ظروفة العملية منعته من مواصلة مشواره .

الف شكر والف تحية لسموه على هذه الاستقاله .. وهذه الشجاعة .. فاثبت ان مصلحة الهلال فوق كل اعتبار وفوق اي مصلحة لأي شخص .. ربما قلت انا وقال غيري انها متأخرة .. ولكن ربما نحن من استعجل .. كردة فعل طبيعية لأي خسارة او كبوة..

## وقفات هلالية ##

مما لاشك فيه .. ان كل فريق في عالم الكرة لابد ان يمر باوقات عصيبة .. ولحظات مريبة .. ولكن شتان ما ان تتبدد هذه اللحظات والاوقات باذن الله .. فالهلال للاسف يمر بوقت صعب .. وكان من اهم الاسباب الادارة ..وهاهي تستقيل ..
وادارة الكرة والازمة المالية .. كل هذه باذن الله سنجد لها حلولا .. اذا وجدنا رئيسا متفرغا ومحنكا .. ومقتدرا وخبيرا .. وطموحا ..((بتفتيح الطاء))..

فخلال فترة الرئيس بندر بن محمد كان متفرغا بشكل يسمح له قيادة الفريق والاعتماد على غيره فيها .. فكان الشهيل نائبا له وهو شخصية معروفة كان قد قاد الفريق في فترة من الفترات .. ويوجد الاسطورة الهلالية المرموقة النعيمة .. والمعروف لايعرف .. وكان المسعد امين للفريق ..وهو شخص مخلص متميز مقتدر ..

من خلال فترة بندربن محمد .. استنتجنا انه اذا كان المجلس الاداري للفريق ممتازا واختير بدقة .. سيكون مكملا لبعضه .. كما ذكرت المجلس الاداري كان الشهيل والمسعد والنعيمة ..((الابرز)) .. فظهر لنا فريق متكامل و قوي .. متمكن ايضا وبرئاسة جيدة جدا .. وبرضا اغلبية اعضاء الشرف ..

## الرئاسة والمستقبل ##

كما اسلفت فان الهلال الآن يحتاج الى ادارة قوية ومتماسكة .. وقبل ذلك رئيس خبير ..متواجد .. متفرغ .. يختار مجلس الادارة بدقة .. ويكون قد حاز على رضا اعضاء الشرف .. لكي يحقق التماسك بشكل اكبر ..

فانا لاعرف صراحة ..عبدالله بن مساعد واقصد خبرته وقيادته .. ولا اعرف الصقري .. لكن ماتمناه للهلال هو التوفيق من الله قبل كل شيء .. وقيادة ممتازة .. وجمهور واعي .. ((ومدير كرة متفاهم)) .. ولاعبين مخلصين .. واعضاء شرف متواجدين ..

## المسعد والهجوم بـ F16 ##

انا الاحظ بعض الاصوات الطائشة التي تنادي برحيل المسعد .. اذا كان الهدف التجديد لامانع .. لكن يجب ان توجد من هو افضل من المسعد لا ان تجامل وترفع صوتك في غرفة مغلقة..فالمسعد استلم كرسي الرئاسة لمدة 6شهر .. وحقق خلالها بطولتين اعتقد مع بلاتشي .. لااعني انه سيكون رئيسا لكن التقدير والاحترام اساس لكل شيء ..
فليس من المعقول ان يهمش دوره ..وفي اي قضية او مشكلة تعلق على المسعد والغليقة .. طالب المسعد بتحسين الاوضاع المالية قبل الذهاب الى كوريا ولعب مباراة الذهاب مع سامسونغ..
ومع ذلك اقيم معسكر مصغر في الرياض .. وسارت الامور بشكل جيد .. عموما اتمنى ممن يريد فعلا مصلحة الهلال .. ان يقدر الامور قبل ان يتكلم او ان يهمش .. او ان يتغضاى .. اتمنى .‍‍‍‍‍‍!!.

Advertisements